welcome

welcome to my bloge :)

الأحد، 19 يونيو 2011

أحبّـــــائــي




بسم الله الرحمن الرحيم


سيدّاتي آنساتي سادتي ..
مرحبًا ..
في الحقيقه أنا شخص ينتمي من أسرة تحتوي على أب و أم و 5 أخوات و أخ واحد ..
قضيت أجمل فترات عمري معهم .. إنهم فعلًا أجمل ما سخّر لي ربّي ..
لكن أجمل ما أعطاني به المستقبل في الماضي .. هو وجودكم انتم يا أسرتي .. يا اخواني و أخواتي .. إننا فعلًا اسرة واحده و إنّي أقضي أجمل فترات عمري الآن من خلال ارتباطي معكم بعالم الBlogger و Twitter .. نعم .. لا نعرف اشخاصنا .. ولكن نعلم ما هي تلك الأشخاص .. ما بداخلهم .. محتواهم .. إنسانيتهم ..
لا تحضرني كلمات كثيرة في هذا الوقت سوى ارتجالي بكلمة "أحبّكم" ..
وهذه بضع لحظات استمتع بها معكم .. إنني فعلًا استمتع بقرائتها كل لحظة ..


تفضّلي يا صفحات ..
صفحات : سأتركُ لك أبواب عقلي مواربة ، علّك تزورني بمناماتي يومًا
Alpacino: عند ابوابك حرّاسٌ للعشيق محاربه .. دعيني اقتلهم و سأزورك دومًا
صفحات : سيسمح الحرّاس بدخولهِ فقط ، وبارتيادِ أحلامي دونَ الغير
Alpacino: بأحلامك ثغراتٌ داخلها سقط .. سيزورك لكن ستجهلي التفسير
صفحات : لا تهمّني التفاسير ، بقدر ما تهمنّي زيارتهِ
Alpacino: إذًا ابشري التحاضير .. واستمتعي بقدوم لقاءاته


_______________

الرائعة التي تبدو دومًا رائعة ..
الجودي : تعبت حبك.. وانتظارك .. وتشره العالم من حولي ... يا اخي حس ماني على بالك .. تاركني بناري احترق
Alpacino: أي انتظار وانتي تتزايد صدودك بلمح زولي .. تبغيني أصفالك .. وانا في سماي اختنق؟


____________

الدكتوره .. وهل يخفى القمر ؟
سلّة : أعطني بعضاً مني.. أما سئمت أشلائي هنا..وبعضي هناك؟؟ أما سئمت مني؟
Alpacino: كيف سئمت من دماء قلب يجدد نبضات عشقي ؟ كيف سئمت أشلائك التي من اجمعها اراها هي نفسي ؟
و هنالك هتافات همسٍ في بداية تعارفي مع الدكتوره :)


سلّة : عجبي لمن ينعت ابتسامة خجول بالغرور... إن الحياء جمالا..زاد مبسمي سعاده وحبور :)))
Alpacino: لن ادّعي يومًا بأن الابتسامه غرور .. لكنّي دوّما ارى القطراتِ بحور :))
سلّة : ذاك البحر الذي تدّفق بالحياء عصور.. قد ألهم الشعراء وشيّد بالسماء قصور
Alpacino: لا ادري ؟ هل بدى نظري يتلاشى ام قصور .. ام هي قناعتي بأن تلك الأكواخ قصور ؟
سلّة : صار ذاك الصرح صغير..أم أنّك مذ ملكت تجور..إحذر كلمة تُصّفد محاسنك..فالدنيا لامحالة تدور
Alpacino : أنا رجلٌ يبحث تحت الاجور اجور .. لا تذكرني سوى ذلك الوقت .. المكوث بين الظلام و القبور

كذلك يا سلّة أحببت منك الكذب :))



سلّة : الله واكبر عليك... من بدا فيك الكلام وانت كلك كذبه على كذبه المشكلة صار كذبك مثل قصه لازم تحكيها لنام!
Alpacino : لو كانت كذبتي كذبه أجل ليه من بد الناس تختاري أنا صحبه ؟ عجب هالناس تسمعك وتسايرك و لي حان وقت الرحيل رموك بملام
سلّة : ماهوملام.. كل الحكي ملّ لساني العتب وملّ قلبي من الخصام... أوزن انا كل الحكي مارميته والسلام!
Alpacino : وأنا هذا أنا .. كل حياتي و فوضتي في كذبتي هي النظام .. انا كذّاب واكذب كثير لكن ابدي كذبتي بكل احترام
سلّة : كل الكذب كذبة، وكل من كذبها كذاب، لاتبدي اللعبة، تدري بجنسي أحزاب :))



___________________

مدرّبي الشخصي .. ستعرفوا من هي :)) تعالي وصلّج التفرغ ولا لأ ؟ ;P



aL_NoooR : كتبت صفحات حتى تمزق الحرف وانجرح ! فهل لنزيف الحرف من مداوي بعقار "فرح" ؟
Alpacino : أنا طبيبٌ ! هل سبب ذلك قلمٌ سرح ؟ ام ان كاتبها كان يرتوي سكاكين القدح ؟
aL_Nooor : كل ما قيل او ما شرح ،، فجروحنا دواؤنا دون القدح ! كن طبيبا أو طيبا ! فلولا وجوكم ما عاد الفرح


Alpacino : سنكون دومًا هنا لداعي السعادة والفرح .. ونكون دومًا هناك لننصت لما قيل وما فضح ..



________________




المحترفه .. التي أعشق قلم أناملها الشفّافه .. والتي تحتوي على مجموعة "أسماء" .. الحكيمة سيما :)))
Seema : شـ يهم شكثر بالماضي تكلمنا دام منه ما تعلمنا؟
Alpacino : كيف ما يهم دام الماضي هو المنا .. كيف ما احن دام الفرقا هي حسايفنا ؟
Seema : الماضي مضى وسار الرحيل بدربه.. إلى متى نطل إلى الوراء والحياة كلها في الأمام؟
Alpacino : هذا انا طبعي ما تعلم كل ما تجيني ضربه .. لي بغيتي تعرفي انا مثل من ربه في بيته حمام ..


_________________

وفي النهاية دائمًا ختامها مسك .. أخي .. لك الكلمه ..
Antonio : اكتب إحساسك .. لكني عديم إحساس .. تستغرب !؟ حشى و راسك .. بشر .. بس غير الناس
Alpacino : إكتم انفاسك .. غرقان في بحر هوجاس .. تبي تهرب ؟ احلف براسي .. ترى بحرك بيدّي كاس


أريد منكم جواب لهذا السؤال .. هل تلوموني لو عشقتكم من الوريد إلى الوريد ؟؟

هناك 14 تعليقًا:

سلة ميوّة يقول...

أخجلتنا


بطيبك..

كرم حديثك..
وحوارك الفذ الجميل


اخجلتنا...وترقرقت مدامع فرح هنا


لكل هذا الجمال المنسكب


أنا..أيضاً..قد لا اعرفك اسما...شخصا..شكلا...

لكني اعرف حقيقتك..
وافتخر بتواجدك في حياتي

فكل الشكر لمن وضعك هنا في طريقي

مودتي

الجودي يقول...

البتشينو

مشكووووووووور

إنت أخ عزيز و عني اكن لك كل احترام و تقدير و سعديه جدا بمعرتك ...

وايد ونسني البوست وايد خله بسمتي شقاقيه ربي يسعدك دنيا و آخره ..

مشكور مشكور وايد

لو أدري بتكتب بوست جان جاريتك أنا استحيت يوم شفت ردك :))

أتمنى لك كل خير و الأفضل دايما ..

ربي يحفظك

Seema* يقول...

جعلتني أبتسم!
بدوت وكأنك طفلٌ قد اكتشف عالمًا سحريًا للتو فهنيئًا لك بما اكتشفت! ; )

أخ عزيز وغالي يا البتشينو.. سعيدين فيك جدًا! :")

aL-NooR . يقول...

يا صباح
المفاجآت
البتشينوووووووو
مو قبول !!
لو ادري انك بتكتبه هني
جان ساجلناك ..:)


دمت قريب لنا وبينا
و حوالينا بطلتك ..بحضورك
هنا و هناااااك :)

Unique Girl يقول...

اؤ اؤ اؤ ..

البووتشينو بدعتـ ..

مووفق دووم

Antonio يقول...

البتشينو البتشينو

فافافوري سنيور :)

أنت مسك الختام دائما وليس أنا :)

كم أنا سعيد في تواجدي بين أحبائك

والشعور متبادل من غير شك ..

الصراحة فاجئتني بالموضوع ..

حلوة وخفيف ومن القلب الى القلب ..

اتمنى لك كل الخير في حياتك

والله يخليلك أحبابك دوم ان شاء الله

وعلى فكرة :
طلعت شاطر بالاتيكيت
دائما الليدز فيرست برافوو

فافافوري سنيور :)

لك أجمل واطيب الامنيات

تقبل ودي الكبير

صفحات مُلطخّة بحروفي يقول...

على الرغم من بساطة الكلام وعفويته ،
لكن أحس إنّ نابع من القلب ..

-
استانست وايد يوم شفت اسمي مُدرج بقائمة أحبائك ..
و لي الشرف إني أكون من ضمنهم ..

-
أخ عزيز وغالي يا ألبتشينو ..
وتبي الصراحة ، هذا أحلى بوست =q
لا أتغشمر كل بوستاتك حلوة وكتاباتك
ما شاء الله رائعة ..
-

مشكوور وماتقصر ،
الله يوفقك ..

Al Pacino يقول...

سلّة ..

ولو دكتورتنا ..

كل هذا الكرم لم يأتي إلا من كثرة حديثكم ..

اعذريني اختاه فمقامكم اكبر بكثير من هذا الشيء البسيط ..

و أنا افتخر بك صدّقيني ..

دام وجودك سيّدني ..

Al Pacino يقول...

الجودي :

مشكوره يالجود والله و انتي اخت و عزيزه و غالية و تعرفين مكانتج عندي ..

عساه دوم يونسج إنشالله ..

ميخالف إنشالله معيوده و راح اسويه بس بطريقه ثانية :)

شكرًا لتواجدك هنا عزيزتي ..

ربّي يخليج ..

Al Pacino يقول...

Seema :

عسى دوم يا رب هالإبتسامه ..

نحن من أول ما نولد إلى ان يأخذ الرحمن أمانتنا و نحن أطفال ..

نحن كل يوم نكتشف شيء جديد بهذه الدنيا ..

نحن دومًا أطفال ..

اخت عزيزه و غالية .. أعشق قلمك ..

دام مرورك عزيزتي ..

و أنا أسعد ..

Al Pacino يقول...

النوووووووووووور :

هلا والله بمدربتي هلا هلا ..

بعد انتي نفسيّه الله يهداج من عطيناج التفرّغ و إنتي مالج خلق تسوّين شي :P

عساج دوم قريبه منّا اختي الغالية ..
و راح تكون تطلّتي موجوده هني و هناك :)

دام مرورك عزيزتي ..

Al Pacino يقول...

Unique Girl :

إنتي وينج ..

يالله حيّاج على البوفيه بتويتر ..

مشكوره و ما قصّرتي..

اجميعن يا رب ..

همسه: فاقدينج ..

Al Pacino يقول...

Antonio :

اخييي اخيييي

Jen Dobre
يعني الله بالخير في البولندي :)

بعد عمري ما تقّصر والله و انشالله يكون متبادل ..

الحمدلله انها مفاجأة حلوه و اعجبتك اهم شي ..

شكرًا لك و أنا كذلك ..

----
شفت شلون .. الحمدلله إني اعرف الاتيكيت ..

اديوس سينيور ..
يعني باي بالأسباني

تقبّل أجمل أمنياتي لك ..

Al Pacino يقول...

صفحات :

و هو كذلك يا صفحات ..

إنشالله دوم مستانسه .. والشيء الجميل إن بدى الموضوع فيج و انتهى الحين فيج .. :)

و أنا لي الشرف إني اعرف شخص مثلج و شرواج ..

لوووووووووول ايا العيّاره .. كل هذا لأني حاط إسمج بالبوست ..

ادري تتغشمرين هيهيهيهي ..

ولو لا شكر على واجب ..

الله يوفّق الجميع ..