welcome

welcome to my bloge :)

الأربعاء، 6 يوليو 2011

كل شي له وقته .. وينتهي












أحيوني اصحابي بعد ما مت ..





ويازينها صحبتي ..





لقوني بعد من نفسي أنا ضعت ..





خلّيني أبشّرك .. حبيبتي ..





روايتك ..





حكايتك ..





غنايتك .. سمّيها مثل ماتبي ..





قرّب موعد رحيلها ..





وأنا هذي جنطتي ..





هذا اهو الطاقم ..





وهذي بطاقة رحلتي ..





الحمدلله .. قرّبت اعتمد في دفتري





"أنا عفت" ..





وقرّبت أشوف في نفسي أحبك عالمشتهي ..





كنتي عزيزه ..





أو مجرّد اخت ..





جيتي بوقت العقل سافر مع غفوتي ..





أنا حبّيتك ..





مجنون .. مدري أنا وش شفت ..





أبي شيٍ واحد بك يحتذي ..





حرام أكتب أنا فيك ..





حرام بحبّك أنا طحت ..





حرام أضمّك لبيئتي ..





ولكن ما أنكر ..





انتي مرحله ..





وفيها انا عشت ..





نمّيتي في بخلك قلبي .. ثروتي ..





ولكن تدري متى انقهر ..





احساس معاكس افتخر ..





في يوم السبت ..





بين اهلي .. زوارتي ..





يبدى الحكي عنّي وعنك ..





وكيف انا إنسِبت ..





ينتشر حديث طلّتي ..





هل هو داسها .. ؟





او اندست .. ؟





وفي ذاك الوقت ..





احبس ادموعي ..





وانا ماسك استكانتي ..





اضمها بكفّيني وافركها بجبهتي ..





في ذاك الوقت ابي مارد ..





يسألني ليه حرت ؟





وانا أطلب أبي أخفتي ..





ابي أخرج عن العالم ..





اخرج من مجرّتي ..





وبعد زوارتي ..





اقفيت أنا وقمت ..





وعرفت انك غلطتي ..





قررت اعيش أنا لوحدي ..





بليلي ..





بسهرتي ..





انتظر فجرٍ قريب ..





وقول عن نفسي أنا صمت ..





واعترف لك ..





فذاك الوقت هدمت كل شي حولي ..





ولا اخفي بعالي الصوت أنا صحت ..





وانا اكتب حروفي..








صحت ..





خذ يا قلبي القلم ..





اكمل ما بقى فراغ في صفحتي ..





إلى من كانت غنوتي ..





ياللي ضعت بك ..





وهقيت انك ضعت بي ..





احبّك يا أكبر ..








أجمل طعنتي ..






ولكن انتي مجرّد وقت ..





وكل شي له وقته ..





وينتهي ..




هناك 22 تعليقًا:

Dont.Dwell يقول...

كلامك غير

اكثر من مجرد كلمات واحرف

لما اقراها احس جني انا الي مريت بهل تجربه

ويمسكني قلبي



ابدعت وموفق

Reem AlHajri يقول...

كثيراً ما تزاحمت في الروح خواطر ندم على أخطاء كانت، عبرت فينا وغيرتنا ..

ونكمل .. لأن الأشياء تسير دوماً ولا تنتظر وقوفنا .. غداً ينسون حكايتنا، ونكبر نحن، نصبح أكبر من الجرح وسطوته :)

جميل ما كتب

غير معرف يقول...

:( ياربي وش هالنكد انساها الوقت ومع الوقت تنسى وتنطفي نارك وتعالج جروحك روحها بروحها
يالله على النكد :(

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

الحب محاولات عديدة ، تندر فيها الإصابات الجيدة ولكن الاستمرارية ، وتخطي الأمور جزء من خطة سيرها

بحت هنا بالحب !
أملا بأن تبوح قريبا بالنسيان


كنت هنا ، يا فارس

سلة ميوّة يقول...

تكبر وتنسى...

حكمة....قالتها جدّة جدتي لحفيدتها...
وقالتها جدتي لي....


وهي أكبر حكمة على مر التاريخ..وأعمقها.....


لكل شيء في هذه الدنيا تاريخ انتهاء...


إلا الجروح..نحن من نختار تاريخ انتهائها!!!


تصنعنا التجارب...ونصنعها...


لذا..تأكد من أن النسيان نعمة لا نقمة...




تمنياتي لك بغدٍ أفضل..وقلبٍ جديد لا يعطب

مودتي

منصور الفرج يقول...

بورك القلم و القلب ...

تسلم الأنامل ..

احترامي لك

صفحات مُلطخّة بحروفي يقول...

جرحُ الخيانةِ لا يبرأ أبدًا ،
وموضعهُ سيظلّ يُؤلمنا إلى الأبد ..
وحدهُ الوقت سيجعلنا "نتناسى" ذلكَ الجُرح ،
ويُخففّ من وطأةِالألم ، مع مرور الأيّام ..

-

نص جميل ،
على الرغم من الألم الذي يقطنُ بين الحُروف ..
موفّق ..

الجودي يقول...

قريتها أول ما نزلتها ...

واعدت قراتها أكثر من مره ..

درجة الصدق فيها عاليه ..

أتمنى لك التوفيق ..

كنص جميل ..

ربي يسعدك و تأكد تستحق دائما الأفضل ..

وأكيد كل شي له وقت و ينتهي ;)

Antonio يقول...

نفس جديد احببته ..

وهل هناك اطيب من حب انفاس الحياة

تنفست من جديد فاستمتع بالحياة

دمت بحفظ الرحمن وتوفيقه

:)))

Katkoota xD يقول...

مادري جم مرة قريت الموضوع

و كل مرة افكر شحط تعليق

بس شقول لك

كلمااتك تعبر اكثر من اللي اقدر اقوله

بس اشوف الامل بدا يشرق مرة ثانية

و الفجر عن قريب يصير الصبح

و بتربع الشمس وسط السماء

تنسى كل جرح باذن الله

تابع .. و اياك ان تفقد الامل

Seema* يقول...

“Only through destroying myself can I discover the greater power of my spirit.”
Sometimes we have to let go just to see what comes to fill our life instead.Desperation is a big inspiration. I can feel that in your words! : )

ستة وسبعين يقول...

الوقت كفيل بأن ينسينا الوقت اللي انتهى ..

Al Pacino يقول...

Dont.Dwell

شكرًا عزيزتي ..

تسعدني تلك الكلمات جدًا جدًا ..

اتمنّى دومًا أن اصلك لك هذه الكلمات دون ان تشعري ..

سلامت قلبج :)

شكرًا .. دام حضورج

Al Pacino يقول...

Reem

لو كان بإستطاعت المرء إيقاف الزمن ..
لما كان هنالك كلمة ندم ..

شكرًا لأوّل حضور جميل لؤلؤي كما هو التاج الذي يجول حول رأسك :)))

دام مرورك عزيزتي
دمتي بألف خير

Al Pacino يقول...

حافية القدمين و "لباسك المطر"

آخر كلمة ختمتها في البوست الجديد بك :)

ربما بدأ همون النسيان بالتفعيل بعد العديد من المحاولات التي باتت خايبه .. ولكن ربما ها أنا بدأت بالمحاولة مجددًا ..

و أنا هني .. يا أميره التدوين

Al Pacino يقول...

دكتور سلّة ميوه

صدقتِ ..

الله يرحم جميع امواتنا المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ..

كلامك دائمًا حكم يا "دكتور"

و أنا طوع كلامك و "إرشاداتك"

شكرًا لك .. دائمًأ ..

تقبّلي ودي و تقديري و أشد إحترامي

Al Pacino يقول...

منصور الفرج ..

أخ جديد .. شرفتني ..

شكرًا لك عزيزي

يسلمك

وأنا كذلك
كل الإحترام والتقدير

Al Pacino يقول...

مهندستنا صفحات ..

سوف اكسر هذا القانون و سوف يبرأ جرح الخيانه على أيديكم ..

الوقت يمر بسرعة البرق ولا يكترث لجروحنا .. نحن نختار الوقت المناسب لنسيان هذه الجروح ..

دام مرورك عزيزتي ..

---------
على الهامش
الله يوفقج بالفاينل

Al Pacino يقول...

الجودي

اتمنّى ان تروا الصدق دائمًا بهذه النصوص ..

شكرًا لك

و أنا كذلك ..

و أنتم كذلك تستحقون الأفضل ..

دمتي و دام مرورك

تقبّلي ودي و تقديري و أشد احترامي

Al Pacino يقول...

Antonio اخي العزيز

دائمًا تعشر بي ..

سأستنشق هواء صافي لا شوائب

لا عوائق

وسأعيش الحياة من جديد

دام مرورك عزيزي

تقبّلي اجمل احترامي

Al Pacino يقول...

Katkoota xD

الله الله الله ..

كلماتج ونّستني والله ..

جميله ..

وكأنّي اقرى خاطره ..

حضورك دائمًا يلفتني ..

الله يسمع منج يا رب ..

لن أفقد الأمل و ابقي معي :)

تقبّلي ودي و تقديري و أجمل أمنياتي لك

دمتي بألف خير ..

Al Pacino يقول...

Seema

i am currently in a process which started some time ago .. a process of removing or in even better words a process of letting go of that thing which holds a very special part inside my heart .. and eventhough it wasn't easy .. in fact i found it 2 b harder than anyhthing i have ever been through .. I now feel after much effort and help from friends that im at the final stage of letting go and starting over .. and indeed this is something 2 be happy and glad for but still i find myself afraid of the unknown .. not knowing what will happen next ?? will me letting go of something so special make a gap in my heart and even my soul ?? i only truly hope that if a gap will be created then i hope that something else comes and fills that gap 4 me .. something even better something evenmore special .. a soul mate ;P