welcome

welcome to my bloge :)

الاثنين، 12 يوليو 2010

أحبك .. قصدي أحبك




ما تغيـر فيني شي ،أفكر كيف تبيعيني ؟

وانـا لــي قـالــو النـاس بـايعـك أقـول أشتـريـك

تقـولي أحبـك ومـا وعيت إنك تجرحيني

و أنـا لـي قلـت أحبـك .. قصدي أحبك وأداويك

تفرحـي بهـاجـس حـزنــي و إنك تبكّيني

و تضيق بي الدنيا لي عجزت أفرحك وأسلّيك

دخلتــي دنيتــي و رجيـت منك تسعديني

طلعتـي منهـا سعيـده وأنـا مـازلـت أعـانيــك

أضحــك علــى نفسـي لـي قلت تشبهيني

حشـى ماشفتـي منـي ذره لكني كنت أجاريك

جيتــك أبي أهــدى ماقلــت لـك تهدميني

و أنـا اللي من عرفتك ما أفكر غير أبني فيك

الله يجــازي ضميـرك يوم انك ظلمتيني

لأني لو ظلمتك يوم ما أنام الليل ودوم أبكيـك

قالــولي أصحابك كيــف كنتي تكرهيني

وجوابـي بكــل هــدوء كثـر كرهها أنا أغليك

صــارت أبياتي تســأل لو كنتي تحبيني

واجاوبها بكل ذهول أترك أوراقي و أحاكيـك

والحين اسمحيلي أشكرك لأنك نكرتيني

بتــرك أوراقــي والقلــم و اصفق لك و اهنيك

هناك 8 تعليقات:

Unique Girl يقول...

واااااو عجييييييب

ماشالله عليك

alB6h يقول...

الحزن او الفراق او حتي النكران كل هالحالات
يولد بالانسان الابداع ..
القلوب الصادقة المحبة صعب تنسى , تحتاج الوقت الكثير
عشان تضمد جرحك وتباري حزنك ..
حلو ان كلماتك مبدعة دائما , بس الشي اللي مو حلو
منبع الابداع من شنو ؟!

اتمني اشوف بكتاباتك الامل , حتي لو بذرة تنبتها
في سطر من القصيدة او الخاطرة اللي تكتبها ..

يعطيك العافية

Al Pacino يقول...

Unique Girl

مشكوووووره وايد على مرورج الدائم و عساه يكون دائم إنشالله

و مشالله عليج إنتي و الحمدلله إنج فهمتي هالشعر :)

شكراً لمرورج و دمتي بألف خير

Al Pacino يقول...

صدقتي يا الalb6h في كلامج .. الحزن والفراق هذا قدر على الإنسان .. ولكن النكران هي أصعب ما يواجهه الإنسان .. لأنهاهذه الكلمه دائماً تتبعها كلمه أخره و هي "النسيان" (النكران والنسيان) هي أصعب ما نواججه في الحب..

نعم و أنا أعتقد أن هذه الأبيات هي عبارة عن جلسات علاجيه ولكني أعتقد إنها ستطول في ظل هذا الحزن اليائس ..


شكراً على مديحج للكلمات .. لكني لم أفهم معنى كلامج إن منبع الإبداع من شنو ؟

ولكن إذا أريد أن أتحدث عن منبع الإبداع .. فشيء واحد أقوله هو "أنتم" .. نعم "أنتم" من يقرأ هذه البيات منبع الإبداع .. المغني عندما يسمع جمهوره و يقول عنه مبدع فإنهم هم من قال عنه مبدع .. كذلك الممثل عندما يكون مبدع في دوره فالناس هم مو يححدوا إن كان مبدع أم لأ .. و أنا أعتقد كذلك "أنتم" من يحدد إنني مبدع و أنتم مصدر و منبع الإبداع ..


اتمني اشوف بكتاباتك الامل , حتي لو بذرة تنبتها
في سطر من القصيدة او الخاطرة اللي تكتبها ..
الأمل موجود .. و نحن قوم نفعل ما نقول .. ليسوا من الناس الذين يقولون مالا يفعلون .. و سوف ترين إنشالله الأمل في قصائدي القادمه ..

شكراً على مرورك الذي دائماً يسعدني .. و الله يعافيج .. و دمتي بألف خير ..

alB6h يقول...

هلا al pacino

صحيح صورة الابداعية ما تكتمل اللي بطرفين المبدع ومتلقي الابداع , بس اللي قصدته من كلامي " ان منبع الابداع من شنو ؟"
ان لو ما كنت في حالة حزن او تعب او باي كلمة تصف احساسك جان ما شفنا الكلمات بين ايدنا تنقري بهذا الابداع , وشي مو حلو انك تعاني ومن معاناتك تكرمت علينا بشي جميل , انا ما اشجعك ع حالتك انا اشجعك ع ابداعك !..

والمبدع مبدع في كل حالاته :)

وانا في الانتظار لما هو قادم باذن الله..

يعطيك العافية ..

Al Pacino يقول...

هلا و غلا يا alB6h

في الحقيقه ما أدري شلون أرد على مديحج و كلامج الدرر إتجاهي .. و بخصوص الإبداع فلا أريد أن أتكلم عن نفسي و أقول "أنا مبدع" و أعوذ بالله من هالكلمه ولكن أعتقد ما أكتبه في هذه المدونه هي جراح قديمه تحول و تجول في ذاكرتي و في قلبي .. و مثل ما قلت في السابق أن روحي هي من تكتب هذه الأبيات ..

أشكرج على مرورج والطله المميزه والجميله دائماً

تقبلي ودي وتقدريري و أشد إحترامي ..

Antonio يقول...

البتيشنووو
كلماتي لن تعبر عن ابداعك
فما بوسعي الا التصفيق لهذا الابداع

كلمات رقيقة وجميله لكنها حزينه ...
وما زاد جمالها الا حزنها ...

وأنا مع رأي الاخت البطه نريد التفائل حتى ولو في بيت واحد ... :)

اذا كان حزنك أنت فنريد التفائل ...
وأن كان ابداع كلماتك فنريد المزيد من الابداع..

تقبل ودي
وتقبل مروري

دمت بحفظ الله ورعايته
:)

Al Pacino يقول...

Antonio

أعتذر لردّي المتأخر عليك

شكراً على مديحك لي و دائماً تخجلني بحروفك التي لا أستطيع أن أقرأها إلا بقلبي ..

و إنما هناك أمل ينتظرني .. في القريب البعيد إن شاءالله ..

شكراً لمرورك يا أخي Antonio و إني متعطّش لجديدك ..

دمت لي بألف خير