welcome

welcome to my bloge :)

الخميس، 22 يوليو 2010

وش بقالي في حياتي





وش بقـالــي فــي حيــاتـي بعــد كـل الــي خســرت

كــل شــيٍ صــرت أعــرفه لكــن اسمــي ماعرفت


ماعطشـت ومـا شـربــت لكنّــي بحبــــك غرقــت

ودمعــي ملـى وســادي فـي غديـت وفــي هجــرت


علمنــي ويــن القــى أمـان وانت في حبــي غدرت

ويــن القــى مبانــي عشــرتي وانت لـي أنا حفرت


يا إنسان ،أبـي أسـأل غير حبـك أنـا شلّـي طلبـت ؟

وش تبـي؟ حتـى حبك لـي مـا خيرتـك وما جبرت


أجي جنبك وبكل برود تبعدنـي وغيـري حشــرت

حـرّري أشيـائـي مـن عيونك وكل شيٍ لي أسرت


أقربائــي و أصدقـائــي يحسبوا من هــمي عبرت

يحسبوا في ابتعادي سهيت و غير قلبك أنا عثرت


ورغــم هذا ياحبيبــي علـى وضعـك أنــا عطفـت

ورغم هذا يا حبيبـــي علــى جرحــك أنـا غفـرت


أطلــب الله يــوم يجيبــك تعـلمنــي معنـى كرهـت

وإن لقيتــك وجابــك الله بعلمــك معنـــى صبـرت


وبسمعــك كــل قصيــدي و كــل شــيٍ أنا حفظت

وفــي خروجـك حاسبــي ! لـك ورودٍ أنـا نثـرت

كــل ليلــه أدعــي الله إنــي أنســـى وإني عجزت

و أنا مالــي غيــرك إنتــه لأنــي يا ربـي تعبـــت

هناك 6 تعليقات:

alB6h يقول...

ماذا عساني ان اقول؟!
جميلة .. رائعة .. احساس رقيق حزين مؤلم
كلماتي وكل الصفات ما تسعفني بحق كلماتك الحزينة والجميلة..
الاشياء اللي جمالها تملك النفس والروح اثرها عظيم مهما نفقده
مهما يكون الانسان بالظاهر هادي في داخله بركان .. يمكن يكون
بركان حب ,شوق,حزن,فرح....
فبالتالي مالنا غير ربنا نطلب منه بالدعاء لبقاء الشي او نفيه ..
ابدعت حروفك في العزف ع اوتار الحزن

يعطيك العافية

الجودي يقول...

صح لسانك :)

و إذا على إلي بقا فبقا إن شاء الله وايد توك بأول الدرب و العمر إن شاء الله جدامك طويل ..

تحياتي

Al Pacino يقول...

alB6h

مرورك الدائم دائماً يسعدني و يجعلني أهتم في كتاباتي و أجلس كثيراً معا مشاعري المجروحه .. أحدثها .. أداويها .. أبرر لها .. أحاول أن أنسّيها ..

صدقتي بحديثك عن البركان .. نعم .. هناك بركان هائج في قلبي .. لا تطفأه سوى دموع الفرح .. و أعتقد أن هذه الدموع رحلت منذ زمنُ طويل ..

ولكن على أمل أن تعود ..

تقبّلي ودي و تقديري

أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

Al Pacino يقول...

الجودي

الله كريم إنشالله .. و أنا الآن في طريق مظلم .. لا أعرف إلى أين و متى أسير .. عساني أن أرى النور قريباً ..

تحيّاتي لك .. تقبّلي ودي

تقديري الكبير

أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

Antonio يقول...

صح السانك :)

تصفيق وتحية على كلمات من قلب الى القلب

صباح الحب :)

Al Pacino يقول...

Antonio

صح بدنك :)

تسلم إيديك إلي تصفّق يا أنتونيو ..

صباح الشوق إلى مدوّناتك و مواضيعك الشيّقه ..

شكراً لمرورك ..