welcome

welcome to my bloge :)

الأربعاء، 28 يوليو 2010

أنا .. إنّها




قبّلتَها ..

قبّلت كل ما يعني لَها ..

سرقت كل ما يعنيني ..

و سرق منّي قَلبها ..

اليوم .. اليوم أتت ترويلي أَحلامها ..

إني بها ..

أضحكتني .. وأبكتني ..

بتفسير أحلامها ..

لا أريد منها العطف ..

ولا أريد حَنانها ..

أريد إحساسها ..

بين أحضانه ..

و رأسهُ في أحضانِها ..

أريد إحساسها ..

في فِراشه ..

يلامس أجزاءَها ..

ماذا تريد منّي ؟

اضحكتني ..

اتعبتني ..

اسرتني ..

عذّبتني ..

لما لا تقتلني .. ؟

و تدفِنوني أَشجانها ..

ماذا عساها تريد ؟
تريني إني بعقلها ؟

تريني جزء من أَحلامها ؟
إني بها ؟

لما ذهبت إذاً ؟
لما نطقت "قبلت" في يوم زِفافها ؟


لم تراني بهِ أمامها ؟

كيف رأته ؟

و أنا أقف بينهم ..

أنا حُبِّها ..

تقول إني أزور أحلامها ..
أضحكتني!


فقط ؟


أزور أحلامها ؟

و ماذا أفعل إذا كنت أنا .. إنّها ؟

إعذروني ..

إعذروني ..

و إعذروني ..

أنا الآن بين أشجارها ..

وتسقط على رأسي أوراقها ..

التي هجرتها ..

.. طيورها ..

وبين أناملي ورودِها ..

أسألها ..

ماذا أفعل إذا كنت أنا .. إنّها ؟؟

هناك 15 تعليقًا:

alB6h يقول...

ماذا افعل اذا كنت انا .. انها ؟؟
<< كانك تصارع الافكار او انك تحدث نفسك
او انك تخبئ شي لنفسك!
هذا الذي احسسته :) ..

يغلب الانسان الحيرة بين الرغبة والفكرة
وبين الواقع والحلم .. وبين القلب والعقل!!

من ينتصر ؟!
من يخسر؟!
من .. ومن .. ومن الزمن كفيل بالاجابة!!

يعطيك العافية

Seema* يقول...

يومًا ما ستدخل حياتك امرأة رائعة, وستجعلك تدرك لمَ لم توّفق مع غيرها.
:))

~أم حرّوبي~ يقول...

لم تراني بهِ أمامها ؟

ليتك تلق الجوااب ..خاطره جميله
ولكن لا تجعلها وقفة وانما دفه لان تبحث عن جوواب لسؤالك ..فمن اهديناهم قلوبنا يدينون لنا باسباب التفريط به ..

تحية لقلمك الذي يكتب لها

~أم حرّوبي~ يقول...

على فكررة واايد اعجبتني قصيدة (وش بقالي في حياتي)

تحيتي لك مرة أخرى

الجودي يقول...

كيف رأته ؟

و أنا أقف بينهم ..

أنا حُبِّها ..
\
\
\
\
الحقيقة قاسية ..
لم تراك ..
لم تلمح وجودك ..
كانت مأخوذه بمن حولها ..
بيديه تداعب يديها ..
كانت محاطه بهالة فرح ..
أم هالة ضياع ..
ولكنها .. لم تكن هي بالتأكيد ..
من أحببت ..

\
\
\
\

تقول إني أزور أحلامها ..

\
\
يا لِشقائها و كذبها ..

أو صدقها ..

Al Pacino

قريت البوست أول ما نزل و جني علقت عليه !!!

مشكله النسيان :\

بس البوست عجبني وايد

أتمنى تكون بخير

تحياتي

koko يقول...

احاسيسك و كلامك يعجبني واايد
الله يوفقك يا رب بكل شي

AlMai Port l ميناء الميّ يقول...

أول مرور لي هنا
ومن القلب أنت رائع!
ستندم عليك قطعه قطعه واعلم أن في هذا خير لك ولها.
تعبير جميل عن قصة أجمل
تحياتي
مي 

Antonio يقول...

البتشينو ...

شهادتي مجروحه في ابداعك :)

مبدع مبدع مبدع

الى ابعد الحدود

:)

تقبل تواضع كلماتي امامك

Al Pacino يقول...

alB6h

أحياناً هناك أشخاص يروا بأنهم في مشكله كبيره .. عندما يحلموا بأشخاص كانوا يعنون لهم شيء في الدنيا .. ولكن هناك مشكله تواجه الكثير من الناس .. إذا كانوا هم لا يملكون أنفسهم :)

شكراً لمرورك

الله يعافيج

Al Pacino يقول...

Seema

تعليقك جعلني أبتسم قليلاً :)

قراءة جيّده ..

:)

Al Pacino يقول...

أم حرّوبي

شكراً على مرورك الجميل ..

لا أريد معرفة الأسباب :) و أنا في الوقت الحاضر أبحر في بحر ليس هله مرسى .. و إن الغرق لخير من عيشي على هذا القارب المظلم :)

تقبّلي ودي و اشد إحترامي لك ..

Al Pacino يقول...

الرائعه الجودي ..

السؤال يا الجودي ؟ بعد كل هذه الأيام .. أصبحت أنا غايتها ؟ أين إحساسها ؟ أين فرحها في يوم زفافها ؟

كما قلتي .. يا لشقائها و كذبها .. أو صدقها :)

و لا أعلم يا الجودي أنا لم أمسح أي بوست .. ولكن فعلاً النسيان مشكله ولكنه في الوقت الحاضر هو حل :)

شكراً لمرورك المميز

دمتي لي بألف خير

Al Pacino يقول...

Koko

يسعدني دائماً تعبيرك عن إحساسك العفوي إتجاه ما أكتب ..

الله يوفّق الجميع بكل شيء

تقبّلي أجمل أمنياتي لك ..

Al Pacino يقول...

24 Novermber

إنشالله تكونين من الدائمين و شكراً على مرورك ..
و أشكرك على مديحك لي .. أنا دائماً أقول"كل من يرى الناس بعين طبعه" و بما إنني رائع فأنا متأكد أنك أنتي أروع ..

و لن أبالي إذا كانت تندم علي أم لأ .. فقط أريد أن أعيش حياتي :)

تحيّاتي يا مي

تقبّلي أشد إحترامي لك

دمتي لي بألف خير

Al Pacino يقول...

Anronio

لقد إشتقت إلى كلماتك ..

انا أعتب عليك كثيراً و السبب غيابك ..

شكراً على مرورك الذي يسعدني كثيراً أخي ..

و صدقّني هذا الإبداع إنعكاس لمشاعركم أنتم ...

تقبّل ودي و أشد إحترامي لك ..

دمت لي بألف خير