welcome

welcome to my bloge :)

الاثنين، 19 يوليو 2010

إلى حُبّي






إلى حُبّي ..

إلى من أحب قلبي ..

إلى من أصبحت الحياة دُونه صَحراءٌ قَاحِله ..

أنت حبّي الأول .. والأخير ..

أنت نور هذه الدُنيا ..

أنت الهوى ..

الحب ..

الحلم الجميل ..

الا لو تعلم كَم قلبي يُحبك .. ولا يستطيع الإبتعادُ عَنك ..

ولو زادت المسافات فيما بيننا ..

أصبحت أنت عقلي ..

قلبي ..

روحي ..

فكري ..

..

حبيبي ..

الحياة مسرحية .. و أنت إحدى أبطالها ..

فلتكن الشَجاعه رَمزك ..

الصبر مِيزتك ..

فيا حبيبي ..

إن قَصر الزَمان أو طال ..

أُريد أن أراك في افضل حال ..

و إني حفرت إسمك على الورق .. والرِمال ..

..

و أيضاً حبيبي ..

لو غَاب إسمي عن الخَيال ..

و دُفن جِسمي بالرمال ..

فهذا خطّي لا يزال ..

هناك 18 تعليقًا:

نـ(المطيري)ـازكـ يقول...

احساس روعه لابعد الحدود ..
احساس مرهفة ..
احساس محب ..
احساس عاشق ..

ابدعت فأبدعت ..

ممكن سؤال .. من متى وانت تكتب خواطر او اشعار ..

لان ما شاء الله احس في بداخلك روميوا يسطر هالكلمات لجوليت ..

يعني انا رديت لي ورا في بلوقرك وقريت القصايد ..

انت تكتب عشان تعبر عن اللي بداخلكـ .؟
والا انت تكتب لانك عاصرت قصة حب وانخنت ..؟

((أبي أجـرحـك في قصيـدي وأبي أهزالجبال

عسـاك اتموت بين ادينــه عساك اتموت بســكّيــ))

قواك الله

Al Pacino يقول...

فدك المطيري

شكراً لمديحك .. لا أعرف ماذا أقولك لك ..

أحرجتيني في الحقيقه ..

إبداعي صدّقيني هو إنعكاس إبداعكم أنتم ..

أنا أكتب منذ أن كان عمري 15 ..

اضحكتني كلماتك عندما قلتي بأن روميو يسطّر هالكلمات لجوليـت ..

و أعتقد جوابي لك هي قصّة :)

و إذا تريدين معرفة هذه القصة تستطيعين أن ترينها في شعر "في يومي الخامس"

الله يقوّيج .. مشكوره

تقبّلي ودي .. تقديري .. أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

هديــل يقول...

ما شاء الله

كلمات جميلة .. مليئة بالمشاعر والاحاسيس ..

ذكرتني بزمن قديم كنت اكتب فيه بس الحين للأسف جف قلمي ووقف مخي بس خواطري القديمة ما زالت موجودة :>

شكرا لك =)

alB6h يقول...

رسالة بسيطة بمفرداتها لكنها ذات قيمة بمعناها
ابداع المشاعر والحروف مو غريبة عليك

لو غاب اسمي عن الخيال
ودفن جسمي بالرمال
فهذا خطي لا يزال

حييييل دشت خاطري 3 تعبيرات الاخيرة

هذا الحب اخلاص .. وفاء .. تضحية .. عطاء لا ينتهي
لما نحب انسان يكون بلا شك يساوي الدنيا ومن فيها
مو يساوي الدنيا لا يمكن يكون الدنيا ومن فيها
غريب هالقلب لما يختار انسان ويملكه كل شي!!
الناس الوفية ما تسلب هالشخص الحب مهما راح او نسى او حتي خان يبقى له مكانته !!

يعطيك العافية ع ما خطيته من احساس :)

Girls and Kuwait City يقول...

صديقي العزيز
كلام جميل يدل لى قلب اجمل
الله يوفقك

Seema* يقول...

ستحفظ بالقلب قبل أن تكون على الورق, أوليس هذا الحب الحقيقي؟
رائع! :)

Al Pacino يقول...

هديــل

شكراً لمرورك .. و مديحك ..

يسعدني كثيراً عندما أعلم أن هذه الكلمات تعجبكم و تشعروا بها أحياناً ..

و يسعدني أن أرى خةطرك في موّنتك قريباً

عفواً .. تقبّلي ودي و إحترامي الشديد

دمتي لي بألف خير ..

Al Pacino يقول...

alB6h

شكراً على كلامك الجميل أيتها الجميله ..

أشعر بفرح عند قرائتك لكلماتي بعدما كنت أكتبها و أنا في قمّت الحزن .. شعورين مختلفين تماماً ..

و والله إني عندما كتبت الأسطر الثلاثه الأخيره .. كانت دموعي تسقط على الورق و أمسحها بقلمي ..

و إني دائماً أقول "من يخون مرّه .. يخون ألف مرّه .. و من يحب مرّه .. لا يستطيع أن يحب (بعد مرّه)"

شكراً لمرورك المميز يا alB6h
تقبّلي ودي و تقديري ..

أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

Al Pacino يقول...

Girls And Kuwait City

شكراً على هذا الكلام الطيب ..

و دائماً أيضاً أقول " كل من يرى الناس بعين طبعه " و بما إنك قلتِ إنه كلام جميل و يدل على قلب جميل فإني متأكد بأنك كذلك أيضاً ..

تقبّلي ودي و أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

Al Pacino يقول...

Seema

صدّقيني يا أختي ..

إن هذه الكلمات أشعر إني كتبتها من دماء قلبي .. إنه فعلاً الحب الحقيقي .. ولكن .. ماذا عساي أفعل في هذا الهجر الذي لم أعلم ببدايته .. و ليس لديه نهاية ..

الحمدلله على كل شيء ..

تقبّلي ودي و تقديري ..

أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

Antonio يقول...

شنو هالابداعات يا البتشينو

ما اجمل العربية في لسانك وقلمك الجميل

دام ابداعك لنا

ودام جمال كلماتك الرقيقة :)

تقبل ودي الكبير
:)

شاي الضحى يقول...

ما شاءالله

صح لسانك :)

متطرّف جدًا يقول...

حبّ طري نقي ، يشبه صاحبه
قصيدة نثر جميلة ، شكرا يا فاضل

koko يقول...

احساااس روووعه :)

Al Pacino يقول...

Antonio

شكراً لك يا أخي على كلماتك التي دائماً ما تجعلني أختبئ وراء الإحراج و لا أعرف ماذا أقول لك من كلمات ..

أنا أؤمن بأن الخواطر لا يمكن أن تفكر و أنت تكتبها .. فقط يجب عليك أن تضع على مكتبك .. ورقة .. قلم .. قلبك .. و تكتب ما تسمعه من قلبك من كلمات

تقبّل ودي و إحترامي الشديد

دمت لي بألف خير

Al Pacino يقول...

شاي الضحى

تسلميلي و شكراً لمرورك في مدوّنتي ..

أتمنى أن تكوني من الدائمين ..

تقبّلي ودي و أجمل أمنياتي

أشد إحترامي

دمتي لي بألف خير

Al Pacino يقول...

متطرف جداً

شكرا لمديحلك و كلماتك المعبره .. و دائماً أقول "كل من يرى الناس بعين طبعه" و بما إنك ترى حبي نقي فهذا يعني أنك تملك إحساس و قلب نقي

تقبّل ودي و تقديري و أطيب أمنياتي لك ..

دمت لي بألف خير

Al Pacino يقول...

Koko

أشكرك يا الروعه .. أشكر مرورك المميز بكلمتين فقط ولكنهم يعنون لي الكثير صدّقيني ..

تقبّلي ودي و أشد إحترامي لك

دمتي لي بألف خير